القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 17 مواقع للبحث عن العمل في أوروبا لسنة 2023


 5

  • 1.  EURES
  • 2.  Jobandtalent
  • 3. Adzuna
  • 4.  Tyba
  • 5.  Twago
  • 6.  Graduateland
  • 7.  Games Jobs Finland
  • 8.  Indeed
  • 9. Glassdoor
  • 10.  EU Remote Jobs
  • 11. Europa.jobs
  • 12.  ai-jobs.net
  • 13. hackajob
  • 14.  Remote.co
  • 15.LinkedIn
  • 16. Jobspotting
  • 17.  AngelList

1. موقع EURES

يعد موقع EURES على الويب مصدرًا رائعًا للعثور على وظائف في اوروبا يتضمن محرك بحث يسمح لك بالبحث عن وظائف حسب البلد أو المهنة أو صاحب العمل يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف على الموقع للسماح لأصحاب العمل بالعثور عليك يتضمن الموقع أيضًا قسمًا عن العيش والعمل في أوروبا، بالإضافة إلى مدونة تحتوي على مقالات حول العمل في أوروبا.

























2. موقع Jobandtalent

Jobandtalent هو موقع يساعدك في العثور على وظيفة والتواصل مع أصحاب العمل المحتملين يحتوي الموقع على قاعدة بيانات للوظائف من جميع أنحاء العالم، ويمكنك البحث عن الوظائف حسب الموقع أو الكلمة الأساسية يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف للسماح لأصحاب العمل بمعرفة مهاراتك وخبراتك تقدم Jobandtalent أيضًا نصائح حول كيفية التحضير لمقابلات العمل وكتابة السير الذاتية.

رابط الموقع

3. موقع Adzuna

Adzuna هو محرك بحث عن الوظائف، حيث يسرد أكثر من 1.4 مليون وظيفة شاغرة من آلاف المصادر تم إطلاقه في المملكة المتحدة في عام 2011، ومنذ ذلك الحين نما ليغطي 12 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية يجمع Adzuna جميع إعلانات الوظائف من الصحف والمواقع الإلكترونية ولوحات الوظائف الأخرى بحيث يمكن للمستخدمين البحث عنها جميعًا في مكان واحد.

رابط الموقع







4. موقع Tyba

Tyba هو موقع للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء والزملاء من جميع أنحاء العالم يحتوي الموقع على عدد من الميزات، بما في ذلك صفحة الملف الشخصي وموجز الأخبار ونظام المراسلة لدى Tyba أيضًا لوحة وظائف حيث يمكن للمستخدمين العثور على وظائف ونشر سيرهم الذاتية.

رابط الموقع

5. موقع Twago

Twago هو موقع ويب مستقل حيث يمكن للأشخاص العثور على محترفين لإكمال مجموعة واسعة من المشاريع ينشر الأشخاص المشاريع التي يجب إكمالها ثم يتلقون مقترحات من محترفين تم فحصهم هذه طريقة رائعة للعثور على مترجمين مستقلين مؤهلين لمشروع ما، كما أنها طريقة رائعة للعثور على عمل إذا كنت محترفًا وتبحث عن فرص جديدة.

رابط الموقع

6. موقع Graduateland

موقع Graduateland هو موقع إلكتروني يساعد الطلاب والخريجين الجدد في العثور على الوظائف والتدريب الداخلي والمنح الدراسية، يحتوي موقع الويب على محرك بحث يتيح للمستخدمين البحث عن الفرص حسب الموقع ونوع الفرصة والكلمات الرئيسية يحتوي الموقع أيضًا على مدونة تحتوي على مقالات حول العثور على وظيفة والتحضير للمقابلات والتواصل.

رابط الموقع


7.موقع  Games Jobs Finland

يوجد العديد من وظائف الألعاب المختلفة في فنلندا أشهرها تعمل كمختبِر ألعاب فيديو أو مبرمج ألعاب أو مصمم رسومات ومع ذلك، هناك أيضًا العديد من الوظائف الأخرى في صناعة الألعاب التي ربما لم تسمع بها يشمل ذلك العمل كمنتج أو صحفي ألعاب أو مدير تسويق إذا كنت مهتمًا بالعمل في صناعة الألعاب، فإن فنلندا مكان رائع لبدء حياتك المهنية.

رابط الموقع




8. موقع إنديد Indeed

إنديد Indeed هو موقع ويب يجمع إعلانات الوظائف من جميع أنحاء الإنترنت يمكن للباحثين عن عمل البحث عن وظائف عن طريق الكلمات الرئيسية والموقع والشركة ونوع الوظيفة يحتوي Indeed أيضًا على قسم مفيد “أدوات الباحث عن عمل” الذي يتضمن منشئ السيرة الذاتية ومنشئ الرسائل التعريفية ومقدر الراتب.

9. موقع Glassdoor

Glassdoor هو موقع ويب حيث يمكن للموظفين والموظفين السابقين مراجعة الشركات وإدارتها بشكل مجهول أصبح موقع الويب شائعًا في السنوات الأخيرة كمورد للباحثين عن عمل للحصول على فكرة عن ثقافة الشركة وإدارتها قبل التقديم أو الحصول على وظيفة، يحتوي Glassdoor أيضًا على مدقق للراتب يسمح للأشخاص بمعرفة ما يكسبه الأشخاص الآخرون في مناصبهم في الشركات الأخرى.

10. موقع EU Remote Jobs

EURemoteJobs هو موقع ويب يربط العمال الموهوبين عن بُعد من جميع أنحاء العالم بالشركات والمنظمات التي تحتاج إلى مهاراتهم، إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بُعد، أو إذا كانت لديك المهارات والخدمات التي تقدمها لأصحاب العمل عن بُعد، فإن EURemoteJobs هو المكان المناسب لك.

11. موقع Europa.jobs

Europa.jobs هو موقع وظائف متخصص في الوظائف في الاتحاد الأوروبي يحتوي على محرك بحث يسمح لك بالبحث عن وظائف عن طريق الكلمات الرئيسية أو الموقع أو اسم الشركة يحتوي الموقع أيضًا على مدونة تحتوي على مقالات حول سوق العمل في أوروبا، ونصائح حول العثور على وظيفة، ومقابلات مع محترفين في مختلف المجالات.

12. موقع ai-jobs.net

ai-jobs.net هو موقع ويب يربط الشركات التي تبحث عن خبراء في الذكاء الاصطناعي بأشخاص يبحثون عن وظائف في مجال الذكاء الاصطناعي يحتوي الموقع على قاعدة بيانات لأكثر من 10000 وظيفة من أكثر من 1000 شركة كما أن لديها مدونة ومنتدى حيث يمكن للأشخاص مناقشة موضوعات الذكاء الاصطناعي.

13. موقع hackajob

hackajob هو موقع ويب يساعدك في العثور على وظيفة أحلامك يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للوظائف من جميع أنحاء العالم وهو حقًا سهل الاستخدام يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو الموقع أو الشركة، لدى hackajob أيضًا مدونة تحتوي على نصائح حول كيفية تحسين البحث عن الوظائف ونصائح الشبكات والمزيد.

14. موقع Remote.co

Remote.co هو موقع ويب يساعد الأشخاص في العثور على وظائف عن بُعد يحتوي موقع الويب على محرك بحث يسمح لك بالبحث عن الوظائف عن طريق الكلمات الرئيسية أو الموقع أو الشركة يمكنك أيضا تصفح الوظائف حسب الفئة يحتوي Remote.co أيضًا على مدونة تحتوي على مقالات حول العمل عن بُعد ومقابلات مع عمال عن بُعد ونصائح لإدارة وظيفة عن بُعد.

15. موقع LinkedIn

LinkedIn هو موقع وسائط اجتماعية لمحترفي الأعمال تم إنشاؤه في عام 2003 ولديه الآن أكثر من 610 مليون مستخدم يتيح لك، LinkedIn إنشاء ملف تعريف لخبراتك ومهاراتك في العمل والتواصل مع محترفين آخرين، يمكنك استخدام LinkedIn للعثور على وظائف والتواصل والتعرف على اتجاهات الأعمال.

16. موقع Jobspotting

موقع Jobspotting هو موقع إلكتروني يساعدك في العثور على الوظيفة التي تحلم بها يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للوظائف من جميع أنحاء العالم ويسمح لك بالبحث حسب الموقع والشركة والكلمة الرئيسة، يمكنك أيضًا حفظ وظائفك المفضلة وتلقي توصيات وظيفية بناءً على مهاراتك واهتماماتك.

17. موقع AngelList

AngelList هو موقع إلكتروني للشركات الناشئة والمستثمرين تأسست في عام 2010 من قبل Naval Ravikant و Babak Nivi يسمح AngelList للشركات الناشئة بنشر ملف تعريف الشركة مجانًا وربطها بالمستثمرين الملاك إضافة إلى ذلك، تدير AngelList لوحة وظائف تسمح للشركات الناشئة بنشر فرص العمل مجانًا وربطها بالموظفين المحتملين اعتبارًا من يناير 2018، جمعت AngelList أكثر من 1.3 مليار دولار لتمويل الشركات الناشئة، لديها أكثر من 190.000 مستخدم مسجل.


تعليقات

التنقل السريع