القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة اون اي On E الجديد 2023

كل ما تحتاجه لمعرفة قناة ON E: تردد البث، برامجها المميزة وأهم الأخبار الحصرية

تردد قناة اون اي On E الجديد 2023 على النايل سات وعربسات، حيث ان قناة اون اي E من أهم القنوات المصرية التابعة لمجموعة قنوات on وتقوم بعرض اهم وافضل مسلسلات وبرامج  2023. 

وبالامكان متابعة البرامج والمسلسلات عبر تردد قناة أون إي الجديد 2023 على النحو التالي:

 التردد: 11861

 الاستقطاب: رأسي

 معدل الترميز: 27500 

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

يجدر الذكر أن قنوات on e لها نسبة مشاهدة عالية جدا في مصر والدول العربية وتلقى نجاح كبير لما لها من مميزات عديدة ومن هذه المميزات هي: من أهم مميزات تلك القنوات أنها تعمل علي تحقيق رغبة المشاهدين في العالم العربي وتساعد علي نشر الوعي الثقافي والمجتمعي. يعمل تردد القنوات علي قدم وساق لأرضاء رغبة الجماهير لما يريدونه من برامج مع استخدام احدث التقنيات التكنولوجية والعالمية. تعمل على التطوير المستمر أولا بأول في بث المسلسلات الحصرية وتشجيع المواهب الشابة وإظهار الكفاءات من الشباب والأداريين المتميزين وتقدم برامجها بمهنية واحترافية شديده.


تعمل بشكل جادي في بذل الجهد للانتشار بشكل كبير وتوسيع نطاق الخدمات الإعلامية في مختلف البلدان ومنها الدول العربية وأفريقيا وتبث قنواتها علي القمر الصناعي النايل سات مجانا دون تشفير. هذه القنوات تواكب بشكل كبير ومستمر احدث التقنيات التكنولوجية وتعمل علي خلق أجواء التواصل بين القنوات والجماهير في جميع أنحاء العالم وتجتهد دائما في تحسين الأداء حتي تكون من القنوات المتميزة التي لها رؤية ومشاهدة لأكبر عدد من المشاهدين عشاق تلك القنوات ، وأيضا لها مواقع أجتماعية علي اليوتيوب ومواقع الكترونية علي الأنترنيت .




تعليقات

التنقل السريع